منتدى المغرب العربي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لا حدود للإبداع

2 مشترك

هههههههههههه

bassma
    bassma
    مشرفة منتديات شؤون المرأة
    مشرفة منتديات شؤون المرأة

انثى
    العمل/الترفيه : التايكواندو و الإستماع إلى الموسيقى
    المزاج : مرحة

هههههههههههه Empty هههههههههههه

مُساهمة من طرف bassma الثلاثاء 16 سبتمبر - 6:23:58

1-هادو ثلاثت الفاسيات جالسين فقهوا باركين كيعيقووو علا بعضياتهم لولا بدات: أنا راجلي غادي إشري توين سانتر .ثانية: وايلي مفخباركمش أنا راجلي غايشري تقريبا معاريف كامل . ثالثة: أوشكون قاليكم أن راجلي بغا يبيع .

2-هذا واحد مكلخ أطلع ليه الدم أبغا إنتاحر أتلاقى بصاحبو قاليه مالك قالو أنا تيعيروني الناس تيقولو ليا مكلخ غادي نتاحر قاليه صاحبو أنا نجربك أجاوبني قاليه هاذي حاجة سميتها بحال لونها أعيا إفكر مرة تيقوليه طاكسي مرة ..... قالو البيضة أصاحبي. قالو ماشي مشكل أنا نعاود هاذو جوج حوايج سميتهم بحال لونهم أبقى تيفكر والووو مكلخ مسكين قاليه جوج بيضات آصاحبي. قاليه آاخر سؤال قالو حاجة تنحطو عليها الماكلا فالغدة أهوا إفرح قاليه هاذي عرفتها قاليه شنو ي قاليه ثلاثة ديال البيضات و غير سير انتاحر.

3-هدا واحد لمعكس عندو سنا مسوسة ومابغاش يحيدها وديما صحابو يقولولو حيدها ولا غتسوسلك سنانك كاملين.واحد نهار مشا عند الطبيب حل فمو وبقى عليه حيد هدي وهدي وهدي....حيدهوملو كلهم وتابقات غي السنا لمسوسة وهو يحل فمو فالمراية وقاليها وشوفي شنو تسوسي دابا.

4-هدا واحد تلميد مكلخ بزااااااااااااااااااااااااااااف لاستاد ديالو قالو جيب باك غدا جابو
    قال لاستاد لباه:راه ولدك مكلخ كتر من لقيااس هاني غادي نوريك تكلاخ ديال ولدك وهو يقول لاستاد للتلميد:سير قلب علي فالقسم 1, مشى التلميد عيا مايقلب عليه ورجع عندو قاليه استاااااااد مالقيتكش
    ولباين(الاب)قال لولدو : وسير شوفو فالقسم 2 .

5- هذي واحد المرأة بلدية (مع احتراماتي للمرأة البلدية) بغات تركب طاكسي و هي تقول ليه: شحال آولدي كاتدي لحي "النهضة " ؟ قال لها: 200 ريال قالت له: و السيكان ؟؟ قال لها: فــــــابــــــور قالت له: هاك دي لي السيكان هاني هاني ملحقا بيك على رجلي.

6-هدا واحد البوليسي نتاع الطريق النهار كلو ما صور والو تلفلوس. ملي قرب يسالي الخدمة وقف واحد الطوموبيل راكبة فيها مرى. قاليها عندك لوراق قالتلو عندي. البولات خدامين قالتلو خدامين..... الحاصول بقا تيسولها غير باش يدوخ عليها و تدور معاه و هي كلشي عندها 5/5. ملي شاف راسوا غدي يضيع قال ليها عندك المسجالة قالتلو عندي. قال ليها عندك الداودي جاوبتوا عندي و هو يقول ليها تلقيه. ملي تلقاتو البوليسي بدا تيشطح و قال ليها علقي لخوك.

7-قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها
    made in morocoo .

لاتحرموني من ردودكم الرائعة Smile
    nabil
    nabil
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    العمل/الترفيه : Opérateur
    المزاج : Tranquilo

هههههههههههه Empty رد: هههههههههههه

مُساهمة من طرف nabil الأربعاء 24 سبتمبر - 16:39:21

ههههههههههههههههههههههههه